مشاهدة مبارة الارسنال و ستوك سيتي بث مباشر/يلا شوت

موعد مباراة أرسنال وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي

يدخل نادي ستوك سيتي في مباراة صعبة أمام فريق أرسنال مساء اليوم السبت 10-12-2016 في إطار مباريات الجولة 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وستوك سيتي في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة – السادسة مساءً بتوقيت السعودية –في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يلا شوت استعدادات الفريقان لمباراة ستوك سيتي وارسنال بث مباشر

يستعد الفريقان الإنجليزيان ستوك سيتي وارسنال لمشاهدة مباراة ستوك سيتي وارسنال بث مباشر يوتيوب حيث أنه يعتبر الفريقان مشاهدة مباراة ارسنال وستوك سيتي بث مباشر هي مباراة تنافسية أكثر من كونها مباراة مهمة لحصد النقاط في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى وجود نجمان مصريان بكل فريق منهم يسعى كل نجم منهم أن يُثبت نفسه ويضع بصمة قوية في مشاهدة مباراة ستوك سيتي وارسنال بث مباشر وليلفت الأنظار إليه ويكتسب لقب نجم المُباراة.

مشاهدة مباراة أرسنال وستوك سيتى بث مباشر HD يلا شوت

يلا شوت مباراة ارسنال وستوك سيتى بث مباشر اليوم فى الدوري الانجليزى يستضيف فريق الأرسنال الإنجليزي اليوم السبت نظيره ستوك سيتي في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات، والتي ستشهد مواجهة مصرية خالصة بين الثنائي الدولي “محمد النني” متوسط المدفعجية و”رمضان صبحي” جناح ستوك سيتي.
ويدخل فريق الارسنال مواجهة الغد وفي رصيده 31 نقطة بعد مرور 14 جولة فقط بالمسابقة، أما ستوك سيتي يدخل مواجهة الغد وفي رصيده 19 نقطة، فاز الفريق في 5 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في أربعة ليأتي في المرتبة التاسعة من جدول المسابقة، وتنقل قناة بي إن سبورت 2 اتش دي المباراة  في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم السبت.
في حال فوز الأرسنال الليلة على ستوك سيتي سيرتفع رصيده للنقطة 34 ليتصدر البطولة مؤقتا، بينما يتصدر ستوك سيتي المركز التاسع برصيد 19 نقطة، وحقق الأخير فوزين متتاليين ليرفع رصيده، ويبتعد عن تزيل المجموعة، بينما سيحاول هال سيتي المتواجد في صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي، والذي يتواجد بالمركز قبل الأخير، بينما يتزيل الترتيب حتى الآن كريستال بالاس، والذي اقترب من منطقة الخطر بشدة.
هاجم مشجعي أرسنال عبر الصفحة الرسمية لهم على شبكة التواصل الإجتماعي محمد النني لاعب وسط المدفعجية، بعد الأداء المتوسط الذي ظهر به خلال الجولات الأخيرة، بينما جاء البديل له بمستوى رائع، ليطلبوا من أرسين فينجر المدرب الفرنسي ضرورة الإعتماد على الإحتياطي كأساسي في المباريات المقبلة، إلا أن يعود النني لمستواه المعهود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق